طرق علاج سوس الخشب من أفضل شركة مكافحة سوس الخشب فى الكويت

مكافحة حشرات و قوارض الكويت جميع مناطق الكويت بأفضل الاسعار مع كفاله على جميع الاعمال التي نقوم لا تتردد بالاتصال.

يمكنك اليوم الاعتماد على أفضل شركة مكافحة سوس الخشب فى الكويت المستعدة لتقديم الخدمات على مدار اليوم، لهذا إذا كنت تريد التعامل مع شركة مكافحة سوس خشب متخصصة، تواصل معنا على الفور، لأن خبرتنا كبيرة في المجال، وهذا مكنا من توفير أفضل خدمات على الإطلاق، كما نعتمد على طاقم عمل ماهر يعمل بكل كفاءة مع توفير أفضل مبيدات حشرات قوية وفعالة على الرغم من أنها آمنة لا ضرر منها على الصحة العامة مع علم شركتنا التام بأفضل طرق علاج سوس الخشب.

أفضل شركة مكافحة سوس الخشب فى الكويت

نحن أفضل شركة مكافحة سوس الخشب فى الكويت لأننا نعتمد على مبيدات حشرات نستوردها من الخارج للتخلص التام من السوس، بحيث نضمن للعملاء القضاء عليه بصورة كلية ونهائية من أول زيارة للمكان.

كما نقوم بتقديم ضمانات للعملاء على عدم ظهور السوس في المكان من جديد، وإذا ظهر مرة ثانية (وهذا أمر غير وارد) تعيد الشركة عملية الرش مرة ثانية بالمجان.

وعلى الرغم من قوة مبيدات الحشرات التي تعتمد شركتنا عليها، فقد تم التأكد من درجة الأمان التي تتمتع بها للمحافظة على صحة العملاء وسلامة البيئة، بحيث لا يصدر عنها أي رائحة غير مستحبة.

أيضًا توفر الشركة مجموعة كبيرة من معدات الرش الحديثة والمتطورة والتي تضمن وصول المبيد إلى أضيق وأدق الأماكن لضمان القضاء الكلي على حشرة سوس الخشب.

يمكنك مشاهدة مقاله عن شركة مكافحة حشرات بالكويت

طرق علاج سوس الخشب

تطبق أفضل شركة مكافحة سوس الخشب فى الكويت مجموعة مميزة من طرق العلاج الفعالة ومن ذلك:

بودرة البورون

تلك البودرة من الأنواع المركزة جدًا، لهذا يتم تخفيفها بالماء، وهذا بنسب معينة تضعها شركتنا في الاعتبار، ثم يتم وضع المحلول في بخاخات متخصصة، كي يرش المكان المصاب على هيئة طبقات متساوية، ثم يترك لمدة لا تقل عن ساعة، وفي بعض الحالات يطبق المحلول باستخدام فرش متخصصة كي يتم وصوله إلى كل جزء من الخشب المصاب.

 

ومن الجدير بالتنويه أنه قبل تنفيذ طريقة العلاج هذه، يجب أن تطبق مجموعة تدابير احتياطية من جانب فريق العمل مثل ارتداء الملابس الواقية والقفازات وأقنعة الوجه، من أجل حماية العين والجلد من أضرار هذه البودرة.

مزيج البوراكس

يعتبر هذا المزيج من أبرز طرق العلاج المطبقة من شركتنا للقضاء على سوس الخشب، وهنا يتم مزج كمية من البوراكس مع كمية متساوية من الماء، ثم يتم دهان القطع الخشبية المصابة من خلال فرش متخصصة، أو قد يرش المزيج على الأسطح.

مزيج الزيوت العطرية

للزيوت العطرية دور مهم في مكافحة سوس الخشب، ومن أبرز هذه الزيوت نجد زيت النيم وزيت الأرجان، حيث يموت السوس عندما يلمس هذه الزيوت، لهذا يقوم فريق عمل شركتنا بتطبيق تلك الزيوت على الأخشاب المتضررة بعد خلطها بالمياه بنسب معينة بعد إضافة كم من صابون غسل الصحون لمساعدة الزيت على الاختلاط بالمياه.

أعراض إصابة الأخشاب بالسُوس

طوال الوقت توضح أفضل شركة مكافحة سوس الخشب فى الكويت للعملاء الكرام الأعراض التي تدل على إصابة الأخشاب بالسوس، ومنها:

من الممكن ظهور ثقوب صغيرة بالأخشاب المصابة، وتلك الثقوب من الممكن أن يصعب رؤيتها بسبب صغر حجمها.

وقد يتحول لون الأخشاب إلى رمادي فاتح بعد فترة من الإصابة لأن السوس يتغذى على الأخشاب من الداخل.

أيضًا من الممكن ظهور بقع ذات لون رمادي داكن على الأخشاب المصابة سواء على شكل بقع متقطعة أو قد تكون مساحتها كبيرة.

وقد نجد أجنحة السوس مع بقع لونها بني حول الثقوب التي تسببها هذه الحشرة في محل الإصابة.

علاوًة على أنه بعد أن تصاب قطعة العفش بالسوس تصبح هشة من السهل تكسرها عند الضغط عليها، بل وفي حالات الإصابة الشديدة، قد يتحول الخشب إلى بودرة بالضغط.

ومن الممكن ظهور حشرة السوس نفسها بالمكان.

 

لذلك يجب التحقق بشكل دوري من ظهور واحدة من هذه العلامات للتأكد من كون المكان خالي من سوس الخشب، وذلك للحفاظ على سلامة العفش وتقليل احتمالات وقوع هذه المشكلة أو الحد من تفاقمها، أو يمكنك عزيزي العميل أن تتواصل معنا وسوف نتأكد من تواجد هذه الحشرة في مكانك ونقوم بحل الأمر على الفور.

أسباب تواجد حشرة سوس الخشب في المنزل

تهتم أفضل شركة مكافحة سوس الخشب فى الكويت أيضًا بتعريف العملاء بالأسباب وراء ظهور سوس الخشب في المنازل لتجنب تلك الأسباب ومن ذلك:

عدم الاهتمام بتهوية المنزل: لأن سوس الخشب يفضل العيش في الأماكن الرطبة، لهذا فإن عدم تهوية المنزل كل يوم يجعله بيئة ملائمة لظهور السوس.

الرطوبة المرتفعة: سوس الخشب يحتاج إلى العيش في مكان رطب كي يبقى حي لأطول فترة ممكنة، لهذا يظهر بصورة أكبر في المكان ذو الرطوبة العالية، إلى جانب الأماكن المظلمة.

عجم علاج الأخشاب بشكل صحيح: في حالة لم تعالج الأخشاب بشكل صحيح من خلال إضافة دهانات حماية، سوف يكون من السهل إصابتها بالسوس إلى جانب أنواع حشرات كثيرة أخرى.

وجود سوس الخشب داخل الأخشاب المستوردة: من الممكن أن تنتقل هذه الحشرة إلى المنزل مع الأخشاب المستوردة المصابة من قبل بها، أو حتى التي تشتمل على بيض السوس.

الانتقال بين الأماكن: سوس الخشب حشرة قادرة على أن تنقل بين الأماكن مع العفش او ربما خشب البناء.

لماذا نحن أفضل شركة لإبادة سوس الخشب؟

نحن نعتبر أفضل شركة مكافحة سوس الخشب فى الكويت بالمقارنة بعدد كبير للغاية من شركات المجال، وهذا يرجع إلى العديد من الأسباب وهي:

تتمتع الشركة بسنوات طويلة من الخبرة تعمل خلالها بكل كفاءة في مكافحة سوس الخشب خلال وقت قياسي.

كما أنه لا يتطلب من شركتنا وقت او مجهود كبير كي تتعرف على مكان وجود السوس والسبب وراء ذلك من أجل علاج الأمر بطريقة صحيحة.

إلى جانب أنها تعتمد على مبيدات حشرات قوية وفتاكة ولكنها لا تترك آثار في المكان محل الإصابة.

أيضًا مواد مكافحة سوس الخشب المستخدمة آمنة وغير سامة.

علاوًة على أن الشركة توفر متابعة دورية بعد انتهاء عملية المكافحة لضمان عدم ظهور السوس من جديد.

أسعار شركة إبادة السوس في الكويت

مع أفضل شركة مكافحة سوس الخشب فى الكويت سوف تحصل على خدمة قليلة التكلفة، إذ:

توفر الشركة تخفيضات كثيرة مذهلة حصرية عليها، لهذا لن تجدها عزيزي العميل في أي شركة منافسة أخرى.

وهذه التخفيضات هناك منها تخفيضات سنوية وأخرى نصف سنوية، تواصل معنا كي تتعرف عليها.

لهذا يمكنك أن تحصل على أفضل خدمات إبادة سوس الخشب بأسعار فريدة.

مع توفير الشركة عروض مخصصة للأماكن الكبيرة ومنها المصانع والشركات.

لهذا إذا كنت تريد التعاقد مع أفضل شركة مكافحة سوس الخشب فى الكويت من أجل تطبيق طرق علاج فعالة وآمنة نتيجتها مضمونة وممتدة المفعول، تواصل معنا وسوف نرسل لك فريق عمل محترف ينفذ المهمة خلال أقل وقت ممكن.

يمكنك مشاهدة مقاله عن شركة مكافحة حشرات بالكويت

Picture of اعلانات الكويت

اعلانات الكويت

شركة متخصصة في تأجير صفحات المواقع
شركة سكيلز ... خدمات إعلانية متكاملة · اعلان جوجل – اعلانات جوجل – 98902001