معلم ايبوكسي بالكويت |98902001 ايبوكسي اكسسوارات أرضيات | أكبر شركة لتركيب ايبوكسي بأفضل الأسعار

شركة مقاولات لاعمال الايبوكسي ,مقاول ايبوكسي الكويت epoxy. مقاول ايبوكسي الكويت مقاول ايبوكسي لتنفيذ ارضيات مشاريع ايبوكسي وجلي وتنعيم ارضيات ...

من بين خدمات شركتنا تنفيذ ايبوكسي اكسسوارات أرضيات لكل من يبحث عن التميز والفخامة والجمال والرقي عند تشطيب مكانه، لأن الأيبوكسي قادر على ترك انطباع مختلف لدى كل من يراه، إذ من الممكن تطبيقه على أرضيات المباني ومواقف السيارات وقبو القصور والفلل بشكل جديد ومتطور، وهذا جعل الكثيرين يطلبون تنفيذه بدلًا من الأرضيات التقليدية بسبب شكله الرائع، وذلك بعد أن كان معروف فقط في المستودعات والمصانع، فبات اليوم منتشر بصورة كبيرة في العديد من الأماكن الأخرى، لهذا وفرته شركتنا بأعلى جودة ممكنة والأسعار مميزة وتنافسية.

ايبوكسي اكسسوارات أرضيات

يعتبر ايبوكسي اكسسوارات أرضيات من أفضل نوعيات الدهانات التي توفرها شركتنا، فهو يمتاز بخواص ممتازة جعلته مثالي للتطبيق في استخدامات كثيرة، فهو من دهانات الأرضيات قوية التحمل، فهو مكون من خليط الايبوكسي مع المصلب، وهذا يجعله قوية التحمل حتى مع الضغط والأوزان العالية، إلى جانب أنه مقاوم للصدمات والخدوش، وتنظيفه سهل للغاية، ونفس الأمر بالنسبة للصيانة، مع قدرته شركتنا الكبيرة على عمل منه أشكال وتصاميم مختلفة على الأرضيات، لهذا هو مثالي للتطبيق على المساحات الخارجية وأيضًا الداخلية.

هنا تجد: أفضل شركة جلي بلاط وتلميع بأفضل العروض والخصومات

مزايا ايبوكسي ارضيات

من الأمور التي لا خلاف عليها في الوقت الحالي أن ايبوكسي اكسسوارات أرضيات له استخدامات كثيرة بسبب المزايا التي توفرها شركتنا فيه، ومن ذلك:

  • متين: يمتاز الإيبوكسي بالصلابة والمتانة، وهذا جعله ملائم كي يطبق على الأماكن التي يعرف عنها الحركة المرورية الكبيرة والبيئات الصناعية والتجارية.
  • يقاوم التآكل والبقع: من الممكن أن يقاوم الأيبوكسي بقع الدهون والزيت بصورة جيدة، إلى جانب التآكل، وهذا جعله ملائم للمصانع وورش العمل والمطابخ.
  • سهل التنظيف: يمكن تنظيف الإيبوكسي بسهولة وهو لا يقوم بامتصاص السوائل بشكل سريع، لهذا من السهل تنظيفه من البقع والسوائل.
  • ذو مظهر جميل: يوجد من الإيبوكسي العديد من التصاميم والألوان، لهذا من الممكن أن يخصص كي يلبي كل ما يحتاج إليه التصميم الداخلي.
  • يقاوم الصدمات: يمكنه أن يتحمل الصدمات بصورة جيدة، لهذا هو ملائم لأي مكان يتعرض لأضرار ميكانيكية.
  • يقاوم الإنزلاق: من الممكن أن تضاف إلى الإيبوكسي مواد تمنع الإنزلاق لكي يزيد ذلك من ثباته ومقاومته للإنزلاق.
  • عمره الافتراضي طويل: بسبب تركيبه بصورة صحيحة على أيدي عمالة شركتنا يمكنه أن يعمل بكل فاعلية لأطول وقت ممكن بنفس الكفاءة.
  • صديق البيئة: توفر الشركة منه أنواع استدامتها عالية ولا تشتمل على نسبة كبيرة من المركبات العضوية الطليقة وهذا السبب وراء أنه لا ضرر منه على البيئة.
  • يقاوم الحرارة: من الممكن أن يطبق في أي مكان يتعرض للحرارة العالية عندما تضاف إليه مواد معينة.

شاهد أيضًا: تركيب بلاط الكويت | صفحة للايجار | 98902001

أشكال ايبوكسي الأرضيات

مع شركتنا يمكنك الحصول على ايبوكسي اكسسوارات أرضيات بأشكال كثيرة سواء من أجل منزل أو مستشفى أو أي مكان عام، إذ توفر الشركة تصاميم كثيرة للغاية ومن أبرز أشكال الإيبوكسي للأرضيات:

ايبوكسي ثري دي

يعتبر من أنواع الإيبوكسي الشائعة التي يكثر استخدامها بشكل خاص في البيوت والنوادي والمسابح، وهو تصميم يمنح المكان شكل مميز ورائع، وكل عميل يمكنه أن يختار التصميم الملائم له، كي تطبه الشركة على الأرضية بسهولة.

ايبوكسي ميتالك

هذا النوع من الإيبوكسي تظهر فيه شركتنا تداخل الألوان على الأرضيات، مما يمنح شكل رائع ومميز وأنيق، وهذا النوع يصلح في كافة الأماكن بشكل عام، لهذا ممكن التطبيق في المطبخ أو الحمام أو غرف المعيشة أو غير ذلك من الأماكن.

مميزات شركة تركيب ايبوكسي اكسسوارات أرضيات

تمتاز شركتنا بمزايا كثيرة للغاية وهذا بناء على تقييمات السادة العملاء في مجال تركيب ايبوكسي اكسسوارات أرضيات ومن أبرز تلك المزايا:

الإتقان

تنفيذ الإيبوكسي عملية تتطلب إتقان شديد، وهذا أن تدوم الجودة والفعالية والكفاءة لأطول فترة ممكنة دون أن يتعرض للتلف، وهذا ما توفره شركتنا بالتأكيد.

فريق عمل متخصص

توفر الشركة طاقم عمل متخصص فِي تنفيذ الأرضيات الإيبوكسي، وتم تدريبه على أفضل مستويات، إلى جانب أن كامل فريق العمل يعرف عنه الخبرة الكبيرة في التعامل مع كل نوعيات الأرضيات المختلفة، بحيث يتم علاج أي عيب تعاني منه قبل تطبيق الإيبوكسي.

سرعة التركيب

عملية تطبيق الإيبوكسي تتطلب سرعة كبيرة كي لا يتلف، ولكن مع شركتنا لا داعي للقلق لأنها تعتمد على فريق عمل سريع في التنفيذ مع الدقة الكبيرة والحرص الشديد خلال ذلك.

أسعار ملائمة

تعمل شركتنا على إرضاء كل العملاء، لهذا توفر لهم خدمات عالية الجودة بأسعار ملائمة للغاية لا مبالغة بها.

أسعار عزل الأيبوكسي

العملاء يشعرون بالحيرة كثيرًا بسبب اختلاف أسعار تطبيق ايبوكسي اكسسوارات أرضيات من عميل إلى عميل آخر، لهذا سوف نبين في فقرتنا هذه الأسباب وراء هذه الاختلافات بالتفصيل:

  • يتوقف تسعير الخدمة على المسافة بين مكان العميل والشركة.
  • كما يتوقف الأمر بناء على مساحة المكان محل الخدمة، فكلما كانت المساحة أكبر كان السعر أعلى.
  • أيضًا يختلف السعر بالنظر إلى التصميم والشكل المطلوب.
  • إلى جانب أن السعر يتوقف على حالة المكان وما يتطلبه من تحضيرات قبل تطبيق الإيبوكسي.

ولكن في كل الأحوال تمكنت شركتنا من وضع أسعار تركيب إيبوكسي للأرضيات اقتصادية جدًا تناسب كل ميزانيات العملاء الكرام.

هنا تجد: شركة ديكورات الكويت | 98900212 جميع أنواع الديكور الداخلي والتصميمات 2024

تركيب أرضيات إيبوكسي

تهتم الشركة بصورة كبيرة عند تركيب ايبوكسي اكسسوارات أرضيات أن تمنح العملاء أفضل جودة على الإطلاق، لهذا تطبق الخطوات التالية:

يقوم الفني بإزالة كل الدهانات التي كانت توجد من قبل، مع علاج كل العيوب والتشققات التي تعاني منها الأرضيات إن وجدت.

وفي المقام الأول يختار العميل التصميم واللون المفضل بالنسبة له.

يتم تسوية الأرضية وتنظيفها قبل تطبيق الإيبوكسي.

يتم فرد الإيبوكسي بطريقة فنية مبتكرة بالاستعانة بمعدات وأدوات متخصصة تستورد من الخارج.

بين كل طبقة إيبوكسي وأخرى يتم تخصيص وقت معين للتأكد من جفاف الطبقة قبل تطبيق الطبقة الجديدة.

من المهم خلال ذلك عدم استخدام المياه بالقرب من الأرضية.

وفي النهاية يحصل العميل على لوحة فنية فريدة لا مثيل لها,.

أفضل أنواع ايبوكسي الأرضيات

توفر شركتنا مجموعة من أنواع ايبوكسي اكسسوارات أرضيات عالية الجودة، ومن أبرز تلك الأنواع:

الايبوكسي الاكريليك.

الايبوكسي جوتاشيلد ألترا.

الايبوكسي فليكس جرد.

الايبوكسي تنك كويتنج.

أرقام شركة تركيب إيبوكسي الأرضيات

وفرت الشركة من أجل تركيب ايبوكسي اكسسوارات أرضيات العديد من قنوات التواصل ومنها:

من الممكن التواصل معها عن طريق عن طريق الرقم الموحد.

أو من خلال موقع الشركة الإلكتروني الرسمي.

كما من الممكن التواصل من خلال صفحات منصات التواصل الاجتماعي.

أو ربما التوجه إلى مقر الشركة لتوضيح المتطلبات.

وفي الحقيقة توفر الشركة أيًا كانت طريقة التواصل فريق خدمة عملاء مميز مدرب على إجابة كل استفسارات وأسئلة العملاء وحل كل مشكلاتهم في أقرب وقت ممكن، ومتاح التواصل معه على مدار اليوم.

عزيزي العميل إذا كنت تريد الحصول على أفضل ايبوكسي اكسسوارات أرضيات يمكنك أن تعتمد على شركتنا لأنها سوف توفر لك الأفضل في كل شيء، سواء أفضل خامات الإيبوكسي، أو أفضل فريق عمل قادر على إتمام المهام المطلوبة على أكمل وجه.

 

Picture of اعلانات الكويت

اعلانات الكويت

شركة متخصصة في تأجير صفحات المواقع
شركة سكيلز ... خدمات إعلانية متكاملة · اعلان جوجل – اعلانات جوجل – 98902001