افضل شركة مكافحة حشرات بالكويت | 98900212 مكافحة حشرات بالكويت

مكافحة بق الفراش بالكويت الأبيض والصراصير والفئران والحشرات الطائرة والحشرات والزاحفه نمتلك المبيدات الآمنة علي الاطفال ويوجد عماله علي اعلي مستوى

تعتبر حشرة البق من الحشرات التي تضر بالإنسان، فهي صغيرة جدًا ولها لون بني مائل للأحمر، وتعيش في الغالب في المفروشات والأثاث وأسفل الأسرة أو السجاد وغير ذلك من الأماكن، وفي العادة يتم التخلص منها عن طريق بعض أنواع مبيدات الحشرات أو عبر تطبيق بعض الإرشادات، لهذا تابع معنا مقال اليوم كي تتعرف عن أهم المعلومات عن تلك الحشرة وأفضل طرق التخلص منها.

معلومات عن حشرة البق

حشره البق لها شكل بيضاوي أو مفلطح، وهي قادرة بصورة كبيرة على الزحف ولكنها لا تطير لأنه ليس لديها أجنحة، وفي الغالب تعيش في الأسرة وبالتحديد في منطقة الحواف، وهي من الحشرات القادرة بصورة كبيرة على الانتشار في الأماكن الغير نظيفة، وتعيش في درجة حرارة معتدلة حتى تبدأ في التكاثر السريع بأعداد كبيرة للغاية في المرة الواحدة تصل إلى 300 بيضة.

ما سبب ظهور حشرة البق في المنزل؟

توجد أسباب كثيرة من الممكن أن تؤدي إلى ظهور حشرة البق في المنازل بالرغم من أنها كما بينا من قبل لا يمكنها الطيران، ومن أبرز تلك الأسباب:

السفر: من الممكن أن يعلق بق الفراش في أجزاء من القطارات والطائرات والحافلات والسفن، وبهذا ينتقل من المنطقة المصابة إلى منطقة أخرى وبالتالي ينتقل إلى المنازل.

السكن في الفنادق: عندما ننتقل إلى أحد الفنادق خلال السفر إلى أحد الأماكن مثل أثناء قضاء إجازة، قد يكون الفندق مصاب ببق الفراش ويبدأ في الانتقال إلى الملابس والأغراض المختلفة، حتى يصاب بها المنازل عند الرجوع.

قرب المنازل من بعضها البعض: حياتنا الحالية تشهد بصورة كبيرة قرب المنازل من بعضها بصورة كبيرة عكس ما كان يحدث في الماضي، وهذا يجعل بق الفراش ينتقل أسرع من المكان المصاب إلى أي مكان آخر قريب منه بكل سهولة.

شراء العفش المستعمل: في بعض الحالات يشتمل العفش المستعمل على بق الفراش دون أن يلاحظ ذلك المشتري، ولكن عند إدخال هذا العفش إلى المنزل ينتقل البق وينتشر بسرعة.

يمكنك مشاهدة مقاله عن شركة مكافحة حشرات بالكويت

ما هي الأماكن التي يتواجد فيها البق؟

حشرة البق من الممكن أن تتواجد في أماكن كثيرة داخل المنزل، ومن ذلك:

الأسرة: من الممكن أن يختبئ بق الفراش داخل المراتب وإطارات الأسرة وألواحها أيضًا، كما من الممكن أن نعثر على تلك الحشرة في الملاءات وأغطية الوسائد والعديد من مفروشات المنزل.

قطع الأثاث القريبة من الأسرة: من اللازم أن نفحص كل قطع الأثاث القريبة من الأسرة مثل صناديق الألعاب وخزائن الملابس إلى جانب الكراسي وغير ذلك، للتأكد من عدم ظهور البق بها وإلا لزم علاج الأمر على الفور.

الشقوق: في حالات معينة قد نعثر على بق الفراش داخل شقوق الأرضيات أو الجدران وغير ذلك من الشقوق التي قد توجد في المنزل، لهذا من اللازم التأكد من كل الشقوق خلال التخلص من بق الفراش.

الأبواب والنوافذ: قد نعثر على بق الفراش داخل المنزل حول الإطارات الخاصة بالنوافذ والأبواب، كما قد توجد على الستائر.

الأجهزة الكهربائية: في عدة حالات من الممكن وجود بق الفراش في الساعات أو الهواتف أو أجهزة كشف الحريق الموجودة في الأماكن المختلفة، كما قد يكتشف خلف مفاتيح الكهرباء وغير ذلك من الأجهزة الموجودة في المنازل.

اللوحات والزخارف: على الأفراد أن يتحققوا من إطارات اللوحات والزخارف والملصقات والصور والمرايا التي تعلق على الحوائط، لأن بق الفراش يختبئ في هذه الأماكن.

أغطية الأرضيات: قد تختبئ حشرة بق الفراش أسفل الموكيت والسجاد وغير ذلك من أغطية الأرضيات، لهذا من اللازم التحقق من حواف الأغطية للتأكد من عدم وجود البق.

كيف يمكن الوقاية من أضرار حشرة البق؟

توجد إرشادات وقائية كثيرة توفرها شركتنا أفضل شركة مكافحة بق فراش لكل العملاء كي تساعدهم في منع انتشار تلك الحشرة الضارة في منازلهم ومن تلك الإرشادات:

الغسيل المتكرر

من المهم تنظيف الأثاث وغسيل المفروشات والسجاد والستائر بصورة متكررة، وغير ذلك من الأغراض التي من الممكن غسلها والتي تكون بيئة ملائمة لوجود بق الفراش، كي يتم التخلص من مسببات وجود بق الفراش.

سد الشقوق

الشقوق تعتبر من مخابئ حشرة بق الفراش، لهذا من اللازم سد كل الشقوق جيدًا وبصورة صحيحة، لكي لا تنتشر الحشرة في المنزل.

التخلص من الفوضى

هناك منازل تعاني من الفوضى مثل انتشار الملابس والأوراق في كل مكان وغيرها من الأشياء، وهذا يزيد فرصة ظهور بق الفراش في المنزل، لهذا من اللازم التخلص من تلك الفوضى.

فحص غرف الفندق

لأن حشرة البق تنتقل إلى المكان غير المصاب من غرف الفندق المصابة في الكثير من الأحيان، فذلك معناه لزوم فحص غرفة الفندق قبل المكوث بها للتأكد من خلوها من البق تمامًا، ويفضل عدم استخدام مفروشات الفنادق.

استخدام المكنسة الكهربائية بشكل منتظم

من المهم أن نستخدم المكنسة الكهربائية بصورة منتظمة من أجل تنظيف السجاد والمراتب والستائر وكل الأثاث المنجد، من أجل التخلص من بق الفراش بصورة مبكرة قبل أن ينتشر.

غسيل الملابس عند الرجوع إلى المنزل

عند الخروج إلى أي مكان خارج المنزل، من الأفضل غسل الملابس عند الرجوع إلى المنزل، ثم تجفف على درجة حرارة مرتفعة، لكي يضمن ذلك قتل البق العالق وعدم السماح له كي ينتشر في المنزل.

افضل طرق لعلاج البق

هنا أكثر من طريقة يمكن خلالها القضاء على حشرة البق ومن ذلك:

التبريد

يعد من أحدث الطرق التي تستخدمها أكبر شركات مكافحة بق الفراش مثل شركتنا، وهي طريقة أيضًا آمنة، وهذا لأن البق لا يمكن تحمل درجات الحرارة المنخفضة أقل من 17.8 درجة مئوية، لهذا يمكن وضع المفروشات والملابس التي تشتمل على بق الفراش داخل المجمد لمدة  4 أيام بحد أدنى لضمان القضاء على تلك الحشرة بصورة تامة.

الحرارة

الحرارة من الطرق البارزة التي يعتمد عليها خبراء شركتنا عند مكافحة البق، لأن البق يموت إذا زادت درجة حرارة المناخ المحيط به عن 55 درجة مئوية، لهذا من الممكن تعريض الفراش أو المكان المصاب إلى درجة حرارة عالية عن طريق تقنية تستخدمها شركتنا يطلق عليها الخيمة الحرارية، من خلال وضع المفروشات المصابة داخل تلك الخيمة بضعة ساعات للتخلص التام من البق.

الماء الساخن

من الممكن التخلص من حشرة البق من خلال استعمال الماء المغلي بعد وصوله إلى درجة حرارة 60 درجة مئوية، عن طريق ملء حوض الاستحمام بماء مغلي، ونقع كل الأغطية والمفروشات والملابس المصابة لأطول فترة ممكنة داخله، من أجل الإبادة التامة لهذا البق، لأنه كما بينا من قبل لا يحتمل درجات الحرارة العالية.

وبهذا نكون قد بينا لكم اليوم اهم معلومات عن حشرة البق وأفضل طرق فعالة للتخلص منها بصورة نهائية، إذ يشكل بق الفراش خطورة كبيرة على الإنسان وعلى كل أنواع المفروشات التي تصاب بها، لهذا يفضل عند اكتشاف بق الفراش في المكان التواصل مع واحدة من شركات مكافحة البق الخبيرة مثل شركتنا للتعامل مع الأمر.

يمكنك مشاهدة مقاله عن شركة مكافحة حشرات بالكويت

Picture of اعلانات الكويت

اعلانات الكويت

شركة متخصصة في تأجير صفحات المواقع
شركة سكيلز ... خدمات إعلانية متكاملة · اعلان جوجل – اعلانات جوجل – 98902001