طرق القضاء على الحشرات المنزلية 98902001

افضل شركة مكافحة حشرات بالكويت تقدم مكافحة حشرات وقوارض ورش حشرات ورش صراصير فقط اتصل على رقم شركة رش الحشرات ومكافح الحشرات والقوارض.

نقدم لكي اليوم أفضل طرق القضاء على الحشرات المنزلية لكي تتمكنين من التخلص من إزعاج تلك الحشرات المؤذية دون أن تعود من جديد، إذ بدأ فصل الصيف ومن البارز أن تظهر العديد من أنواع الحشرات في كل مكان بسبب ارتفاع الحرارة التي تعتبر البيئة المناسبة لنمو الحشرات داخل المنازل إذا ما توفرت مجموعة من العوامل الأخرى ومنها عدم تنظيف المنزل باستمرار، ولكن هناك تجارب كثيرة ومتنوعة أثبتت فعالية العديد من الطرق المنزلية في التخلص التام من الحشرات وكان لها نتائج ممتازة جدًا، وإلا كان على ربة المنزل الاستعانة بشركة رش حشرات متخصصة مثل شركتنا التي تضمن إبادة الحشرات بشكل تام ونهائي.

لمشاهدة مقاله شركة مكافحة حشرات بالكويت

طرق القضاء على الحشرات المنزلية

طرق القضاء على الحشرات المنزلية كثيرة ومتنوعة وهناك منها الآمن الذي لا يتطلب تطبيق أية مواد كيماوية، لهذا جمعنا لكم اليوم بعضًا من تلك الطرق الفعالة ومنها:

المحافظة على نظافة المنزل

من اللازم أن نحرص على تنظيف المنزل بشكل مستمر، وهذا عن طريق التخلص من الغبار وبقايا الأطعمة، التي تعمل على ظهور الحشرات وانتشارها، مع لزوم التخلص اليوَمي من القمامة وغسل المفروشات والسجاد والستائر كل فترة، وتنظيف الأرضيات وغير ذلك من مهام التنظيف.

سد جميع الفتحات والشقوق الموجودة في الجدران

وجود فتحات وثقوب في الجدران من الأمور التي تساعد في دخول الحشرات وتكاثرها، لأنها تضع البيض الخاص بها داخل تلك الشقوق، لهذا من اللازم أن نحرص على غلقها بأي مادة متخصصة.

تهوية المنزل

من الأمور المهمة للغاية هي فتح نوافذ المنزل كل يوم نهارًا، وهذا أمر ليس مهم فقط للصحة، بل يقضي على الحشرات من خلال السماح بدخول أشعة الشمس داخل المنزل التي تعمل على القضاء على الجراثيم والبكتيريا الجاذبة للحشرات.

مبيدات الحشرات

يوجد في الأسواق العديد من أنواع مبيدات الحشرات الفعالة التي تمنح نتيجة ممتازة، ويكون مشتملة على تركيبات وتركيزات ملائمة لكل أنواع الحشرات أو لكل نوع حشرة يوجد نوع مبيد حشري متخصص.

لمشاهدة مقاله شركة مكافحة حشرات بالكويت

الخل

يعتبر الخل من طرق القضاء على الحشرات المنزلية لأنه يشتمل على مواد تعمل على إبادة الحشرات وطردها من المكان لأن الحشرات عندما تستنشقها تشعر بالاختناق.

معالجة انسداد المجاري

انسداد المجاري من العوامل التي تساعد على ظهور الحشرات بصورة كبيرة، بالأخص الصراصير التي توجد بكثرة داخل مواسير الصرف والبيارات، لهذا لازم وعلى الفور معالجة أي انسداد لكي يتم القضاء على فرصة ظهور الحشرات داخل المنزل بشكل عام.

كيفية التخلص من الحشرات الطائرة الصغيرة

كما بينا طرق القضاء على الحشرات المنزلية، سوف نتحدث في هذه الفقرة عن طرق منزلية فعالة في القضاء على الحشرات الطائرة الصغيرة:

الليمون والقرنفل

يقوم الليمون والقرفة بطرد أي حشرات طائرة ولكن بشكل خاص الذباب، وهذا من خلال غرس حبات من القرنفل في نصف ليمونة، ووضع أكثر من نصف منها في كل أرجاء المنزل، بالأخص الأماكن التي يكثر ظهور بها الحشرات الطائرة، لأن تلك الطريقة تعمل على طرد الحشرات ولكن دون قتلها.

استخدام الخميرة

الخميرة تعمل على قتل الذباب الذي قد يظهر بالمطبخ، ويمكن تطبيق الأمر عن طريق إحضار نصف كوب من الماء ووضع به القليل من الخميرة، واضافة ملعقة من العسل، ويمكن أن نضيف ملعقة من السكر بدلًأ من العسل، مع القليل من الخل، ومن الأفضل أن يكون خل تفاح لزيادة الفاعلية، ويوضع هذا الكوب في المطبخ أو في مكان ظهور الذباب، وكلما قام باصطياد حشرات، نقوم بإعادة تحضير الكوب من جديد.

زراعة النباتات الطبيعية

توجد مجموعة نباتات طبيعية تعمل على طرد الحشرات من أي مكان، بالأخص الحشرات الطائرة، ومن تلك النباتات نجد النعناع والريحان واللافندر، لهذا يمكن مكافحة الحشرات الطائرة بزراعة واحدة من تلك الأنواع في المنزل سواء في الشرفة أو على النافذة أو وضعها على مدخل المنزل.

كيفية القضاء على الحشرات نهائيًا

لأن الحشرات لها أضرار كبيرة للغاية على الصحة العامة، وبالأخص صحة الأطفال، وإذا تم تركها موجودة في المنزل فقد يصل الحد إلى حدوث عدوى أو الأصابة بأمراض خطيرة بسبب ما تحمله تلك الحشرات من ميكروبات وجراثيم تقوم بنقلها عندما تقف على الطعام، لهذا مبيم لكم في تلك الفقرة طرق القضاء على الحشرات المنزلية ولكن سوف نبين طرق التعامل مع كل نوع حشرة بصورة متخصصة:

التخلص من الصراصير

وذلك عن طريق عمل محلول الصابون والماء ورشه على الصراصير بشكل مباشر، حتى تموت فورًا.

الخيار من الطرق الفعالة في طرد الصراصير من المكان، عن طريق وضع شرائح منه في الأماكن التي تظهر بها.

المحافظة على نظافة المنزل وبالأخص المطبخ طوال الوقت، وعدم طرق فتات الطعام، وتنظيف الأرضيات طوال الوقت كي يمنع ذلك دخول الصراصير أو يطردها من المنزل في حالة دخولها بالفعل.

التخلص من البعوض

من الممكن أن نطرد البعوض من خلال مزج 5 أكواب ماء مع كم من عصير الثوم، ونضع الخليط في بخاخ، ويتم رشه في الهواء من أجل التخلص من البعوض، وهو فعال للغاية إذ تستمر مدة فعاليته حتى 6 ساعات.

من المهم تنظيف المنزل أيضًا وتهويته طوال الوقت، والتخلص من أي مياه راكدة لأن البعوض يحب التجمع والتكاثر في أي مكان غير نظيف يشتمل على مياه راكدة.

يمكن أيضًا فرك جذور الليمون التايلاندي باليدين، وعندما يتحول إلى سائل، نقوم بدهن الجسم به أو الأماكن المكشوفة لأنه يحمي من البعوض لاحتوائه على مادة السترونيلا، ولا داعي للقلق منه لأنه آمن تمامًا.

التخلص من النمل

من طرق القضاء على الحشرات المنزلية ومنها النمل حمض البوريك الذي يستخدم كمسحوق أو يمكن عجينة منه بعد إضافة مادة سكرية أو دهنية من أجل جذب النمل وقتله على الفور.

يتم إضافة حبات من القرنفل إلى مزيج الماء والصابون من أجل قتل النمل عن طريق رش الخليط داخل مخابئ النمل، أو يمكن وضع القرنفل بشكل مباشر داخل تلك المخابئ.

لمشاهدة مقاله شركة مكافحة حشرات بالكويت

التخلص من بق الفراش

تهوية المفروشات والعفش المنزلي وتعريضها لأشعة الشمس لمدة من 4 إلى 5 ساعات كي يخرج بق الفراش ثم يموت، وتلك الطريقة من الطرق التقليدية في إبادة بق الفراش.

غسل المفروشات باستخدام المياه الساخنة ونفس الأمر لأي شيء أصيب بالفعل ببق الفراش.

من الممكن أن نضع كم من زيت الكيروسين بين مفاصل الأسرة وحول الفراغات والزوايا من أجل التخلص من بق الفراش.

التخلص من الذباب

يمكن التخلص من الذباب من خلال رش ماء مغلي أو مبيض داخل فتحة الصرف الصحي، مع الاهتمام بتنظيف المنزل جيدًا.

ومن الطرق الفعالة هي وضع بضعة قطرات زيت كافور على قطنة أو قطعة قماشية وتركها في أي مكان يظهر فيه الذباب.

وإذا لم تتمكن عزيزي العميل من التخلص من أي نوع حشرة عن طريق طرق القضاء على الحشرات المنزلية ، يمكنك التواصل على أرقام أفضل شركة رش حشرات، وسوف نصل إليك في الحال بأفضل الطرق الفعالة.

Picture of اعلانات الكويت

اعلانات الكويت

شركة متخصصة في تأجير صفحات المواقع
شركة سكيلز ... خدمات إعلانية متكاملة · اعلان جوجل – اعلانات جوجل – 98902001