نظام كاميرات المراقبة المنزلية | 98902001

اكتشف أفضل كاميرات مراقبة في الكويت لحماية منزلك أو عملك بأعلى معايير الجودة والأمان. تصفح مجموعتنا المتنوعة من الحلول للمراقبة واحصل على الحماية التي ...

يعتبر نظام كاميرات المراقبة المنزلية من الأنظمة الهامة في العديد من المنازل، بالأخص إذا كان الأطفال يتركون مع المربية بمفردهم لمدة طويلة خلال ساعات العمل أو غياب الأبوين عن المنزل أيًا كان السبب، أو من أجل توفير الحماية للمنزل ككل، لهذا وفرت شركتنا أفضل أنظمة كاميرات المراقبة المنزلية المبتكرة التي تعزز الأمان والحماية بصورة كبيرة بأسعار مميزة من ماركات يعرف عنها الجودة العالية.

نظام كاميرات المراقبة المنزلية

من الممكن أن تختار من شركتنا نظام كاميرات المراقبة المنزلية الذي يناسبك بالنظر إلى مجموعة أمور مهمة أبرزها:

أن تتأكد من أن جودة التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو جيدة، وأن تحدد الدقة الملائمة.

إلى جانب أنه بإمكانك أن تختار بين أنواع كاميرات مراقبة كثيرة، فهناك من تعمل بالبطارية وأخرى تعمل بالكهرباء.

علاوًة على ذلك تأكد من كون كاميرا المراقبة متوافقة مع الإنترنت، ويمكن الاتصال بها عن بعد كي تتمكن من متابعة ما تلتقطه من صور وفيديوهات.

بالإضافة إلى أن تراعي حجم وتصميم كاميرا المراقبة لكي تتأكد من كونها متوافقة مع المكان محل التثبيت.

كما عليك أن تختار كاميرا المراقبة التي تلائم ميزانيتك على أن يتوفر لها مواصفات جيدة.

أيضًا اختر كاميرا مراقبة يمكنك توفير رؤية 360 درجة لكل أنحاء المنزل.

ومن المهم أن تختار كاميرا تدعم تقنية الاستشعار الحراري.

والأهم من ذلك أن تختار كاميرا تدعم إمكانية التعرف على الوجوه.

نصائح عند تركيب كاميرات المراقبة المنزلية

عندما تختار نظام كاميرات المراقبة المنزلية هناك مجموعة من النصائح المهمة التي عليك أن تضعها في الاعتبار عند تركيبها ومن ذلك:

لا تضع كاميرات مراقبة في مكان مخفي

عندما تكون كاميرا المراقبة ظاهرة، من الممكن أن يردع ذلك اللصوص بصورة كبيرة، لأنها أول ما يقومون بالبحث عنها عندما يفكرون في اقتحام مكانٍ ما من أجل هدف معين كي يشعرون بالاطمئنان في حالة عدم وجود كاميرا مراقبة من ضعف احتمالات القبض عليهم.

تركيز الكاميرا على باب المنزل الأمامي أو الأماكن الضعيفة

أمر مؤكد أن يتم اختيار مكان ملائم من المنزل لتركيب كاميرا المراقبة، ولكن هناك أماكن تكون في حاجة للتركيز عليها، ومن ذلك:

 

باب المنزل الأمامي لأنه واجهة المكان وتركيز الكاميرا عليه سوف يجعل من اليسير عليك أن تراقب التحركات المختلفة ومنها من يزور المنزل، أو الأطفال وهم يغادرون المنزل إلى أي مكان، وغير ذلك من الأمور، لهذا يفضل تركيب الكاميرا في مكان يكفل التركيز على الباب الأمامي.

 

الأبواب الخلفية تعد من الأماكن التي يشيع دخول المتسللين منها، وهذا لأنهم يعتقدون بأنها في الغالب سوف تكون مفتوحة، ولا تتمتع بحماية أو رقابة طوال الوقت، ولكن عندما تقوم بتركيب كاميرا مراقبة تركز على باب المنزل الخلفي، سوف تفاجئ أي متطفل أو متسلل.

نوافذ المنزل هي أيضًا من الخيارات المرجحة للمتسللين واللصوص، لهذا من اللازم أن تغطى تلك المناطق عن طريق كاميرا مراقبة أو تزويد النوافذ نفسها بحساس ذكي يقوم بإرسال تنبيهات على الجوال إذا ما تم اكتشاف حركة.

 إذا كانت كاميرا المراقبة لاسلكية فمن الأفضل استخدام معزز النطاق اللاسلكي

إذا رغبت في تركيب نظام كاميرات المراقبة المنزلية اللاسلكي، فعليك الحرص بأن يكون داعمًا نطاق واي فاي من 2.5 إلى 5 جيجاهرتز لتقليل ازدحام الشبكة، وإلا كان من الأفضل استخدام معزز النطاق اللاسلكي

تفعيل خاصية كشف الحركة

كن حريص على أن تفعّل خاصية كشف التحركات على كاميرا المراقبة، من أجل أن توفر الوقت والمجهود، لان وقتها لن تكون في حاجة لأن تتابع الكاميرا باستمرار، إلا إذا وقعت حركة غير معتادة تتطلب منك أن تنتبه.

أطلب المساعدة من شركة تركيب وصيانة كاميرات مراقبة خبيرة في المجال

أمر مؤكد أن خبرة الشركة التي توفر لك خدمة تركيب كاميرات المراقبة، إلى جانب الضمان الذي تقوم بتقديمه للعملاء على خدماتها له دور ملموس لا يمكن إنكاره في حصولك على كاميرات مراقبة عالية الجودة تعمل بكل احترافية بدون مشكلات فنية.

كيف تختار كاميرا مراقبة منزلية؟

عندما تختار نظام كاميرات المراقبة المنزلية عليك أن تفكر في النقاط التالية:

الهدف من وراء تركيب الكاميرا: عليك أن تسأل نفسك ما هو هدفك من تركيب كاميرا المراقبة؟ مثل هل تريد مراقبة حيوانك الأليف خلال عدم وجودك في المنزل؟ أم تريد توفير الحماية للمنزل كي تشعر بالاطمئنان عليه في كل وقت؟.

مكان تثبيت كاميرا المراقبة: ما هو مكان تثبيت الكاميرا؟ وهل تريد تثبيتها في مكان وحيد دون نقلها بصورة مستمرة؟.

هل تهتم بدقة التصوير: عليك أن تفكر في الدقة التي تلتقط بها الكاميرا اللقطات، وهل ترغب في أن تكون الدقة تلك عالية تظهر التفاصيل كلها، أم تريد الحصول على صور ومقاطع فيديو مقبولة  الجودة؟.

تخزين التسجيلات: هل ترغب في كاميرا تدعم البث المباشر مع إمكانية الرجوع إلى هذا البث؟ أم تريد كاميرا تحفظ التسجيلات بواحدة من طرق التخزين مثل ذاكرة داخلية أو ربنا تخزين سحابي.

الميزانية التي تضعها للكاميرا: هل وضعت بالفعل ميزانية معينة خصصتها لشراء الكاميرا وتريد الحصول على واحدة ملائمة مقابل ذلك؟.

مدى توافق الكاميرا مع أي جهاز ذكي آخر: هل ترغب في شراء كاميرا تعمل مع أجهزة ذكية أخرى مثل الهواتف الجوالة؟.

مميزات شركة كاميرات المراقبة المنزلية

شركتنا حريصة طوال الوقت على توفير مزايا كثيرة من أجل خدمة العملاء وكسب رضاهم، وذلك يظهر طوال الوقت في تعاونها مع هؤلاء العملاء وتوفير لهم أفضل نظام كاميرات المراقبة المنزلية إلى جانب المزايا التالية:

أيضًا توفر الشركة أفضل ماركات وأنواع كاميرات المراقبة سواء الخارجية أو الداخلية ذات الجودة العالية والوضوح والدقة، كي توفر لكل العملاء خدمات ممتازة.

كما تقدم الشركة خدماتها على أيدي طاقم عمل حرفي ومحترف من مهندسين وفنيين خبراء في المجال، يمكنهم التعامل مع كل أنواع كاميرات المراقبة، وكل منهم يتمتع بأمانة شديدة ودقة متناهية في العمل.

إلى جانب أن الشركة حريصة طوال الوقت على توفير أفضل الكاميرات بأقل الأسعار في السوق.

وعلاوًة على ذلك يعرف عن شركتنا السرعة الكبيرة في تلبية كل ما يطلبه العملاء، فعندما يتواصل العميل معنا يحدد معه الموظف المختص أقرب موعد للزيارة المنزلية، مع منحه العديد من الخيارات وتصميمات الكاميرات المختلفة، ويوضح له مزايا وعيوب كل منها.

بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع التي توفرها الشركة عبر عمل صيانة دورية على أيدي فنيين متخصصين في الصيانة يقدمون المساعدات للعملاء على الوجه الأكمل.

 

لهذا إذا كنت تريد عميلي العزيز تركيب أفض كاميرا مراقبة، فقط تواصل معنا بإحدى طرق التواصل وسوف تجدنا في خدمتك على مدار الساعة، لكي تقدم لك أفضل ما لدينا من خدمات في أقل وقت ممكن.

شركة تركيب كاميرات بالكويت

توفر لكم شركتنا نظام كاميرات المراقبة المنزلية الأفضل في الأسواق، الذي يؤدي المطلوب منه من وظيفة في توفير الحماية والأمان للمنزل بكل ما يشتمل عليه من أفراد مثل الصغار وكبار السن أو الممتلكات الثمينة.

Picture of اعلانات الكويت

اعلانات الكويت

شركة متخصصة في تأجير صفحات المواقع
شركة سكيلز ... خدمات إعلانية متكاملة · اعلان جوجل – اعلانات جوجل – 98902001