أنواع كاميرات المراقبة | 98902001

كاميرات مراقبة جملة ومفرق بمختلف الانواع مع التركيب والربط بالجوال للشركات والمؤسسات والفلل والمحلات الكاميرات مطابقة لشروط الدفاع المدني ضمان سنتان وصيانة ...

توفر شركتنا أكثر من نوع كاميرات المراقبة جميعها عالية الجودة من أشهر الماركات العالمية التي أثبتت فعاليتها في الوظائف المطلوبة من كاميرات المراقبة، والتي تختلف حسب الغرض منها والمكان محل التركيب وأكثر وقت تستخدم فيه، لهذا وفرت الشركة أنواع متنوعة تخدم متطلبات واحتياجات كل العملاء الكرام، تواصل معنا اليوم وتعرف على افضل أنواع كاميرات المراقبة التي توفرها شركتنا.

نوع كاميرات المراقبة

هنا أكثر من نوع كاميرات المراقبة تقدمها شركتنا لكم، وكل نوع منها له أهمية واستخدام وطريقة تركيب، إلى جانب أن كل مكان تخصص له أنواع كاميرات مراقبة معينة، لهذا نذكر لكم اليوم أبرز أنواع كاميرات المراقبة التي توفرها الشركة:

كاميرات مراقبة ليلية

هذه الكاميرات تراقب الأماكن في الظلام، لأنها تعتمد على الأشعة التحت حمراء، وتعد من أفضل أنواع الكاميرات لأنها تتحول تلقائيًا من التقاط الصور في الضوء إلى التقاط الصور في الظلام بدون أي تدخل بشري، ويمكنها تصوير الأشخاص وتحركاتهم بدون أي إضاءة، وتكون الصور واضحة ولكن غير ملونة، لهذا يفضلها عدد كبير من العملاء.

كاميرات مراقبة سلكية

هذا النوع من كاميرات المراقبة تلك تتصل بـ أسلاك وكابلات، لهذا لا يفضلها عدد كبير من العملاء بسبب كثرة الأسلاك الخارجة منها.

كاميرات لاسلكية

كاميرات المراقبة هذه لا تشتمل على كابلات وأسلاك، لهذا هي مطلب الكثيرين لأن تركيبها يسير ويمكن نقلها من مكان لآخر، ولكن في أوقات كثيرة تكون غير مناسبة في الأماكن المعزولة لأنها تؤثر على الإشارة.

كاميرا مراقبة القبة المستديرة

تأتي هذه الكاميرا على شكل قبة مستديرة وهي ملائمة للتثبيت على الأسقف والجدران وأي مكان صغير ضيق لأن حجمها صغير ولها شكل انسيابي إلى جانب أن وزنها خفيف، وتوفر لكم شركتنا منها أنواع كثيرة مميزة بأفضل الأسعار.

كاميرا مراقبة متحركة وثابتة

تلك الأنواع توفر منها شركتنا عدد كبير من الأنواع، والنوع الثابت منها يتثبت في مكان بعينه ولا يمكنها التحرك وتلتقط صور منطقة محددة، لهذا من الأفضل أن تستخدم في أي مكان صغير أو أن يتم تركيب منها أكثر من واحدة إذا كان المكان واسع، أما النوع المتحرك فهي تتحرك في العديد من الزوايا، إذ من الممكن تحريكها 360 درجة، مع قدرتها على تقريب الصور من 18 حتى 30 مرة، كما تقوم بتقنية الصور ومن الممكن التحكم بها عن بعد. شركة تركيب كاميرات مراقبة بالكويت

كاميرات مراقبة مستطيلة

يطلق عليها كاميرات بوكس، وهي نوع كاميرات المراقبة الأبسط، وفي الكثير من الأحيان يطلب عملاء الشركة تركيبها خارج المنازل لأنها قادرة على تحمل الشمس والأتربة وكل العوامل الجوية، وتوفرها الشركة مصنوعة من معادن عالية الجودة.

كاميرا المراقبة الغير مرئية

هذا النوع من كاميرات المراقبة يكون مخفي غير ظاهر، لهذا يفضلها العديد من عملاء الشركة، لعدم رغبتهم في معرفة الغرباء بأنهم مراقبين، لهذا في الغالب يطلب تركيبها أصحاب الفنادق والمنازل.

كاميرات المراقبة الصندوقية

تعتبر من أحدث كاميرات المراقبة، وهي تلائم البنوك والشركات والمتاجر، إذ تلتقط صور عالية الجودة جدًا، ومن أهم ما يميزها أنها قادرة على تكبير الصور ومن الأساس تكون الصور واضحة ونقية، إلى جانب أنها تعمل في الظلام والنور بنفس الجودة، وتقوم تلقائيًا بتغيير نظام التصوير وفقًا للإضاءة دون أي تدخل.

أسس اختيار كاميرات المراقبة

كما بينا في الفقرة السابقة هناك أكثر من نوع كاميرات المراقبة التي توفرها شركتنا، لهذا على كل عميل أن يضع في اعتباره مجموعة أسس عندما يختار كاميرا المراقبة التي تناسبه، ومن تلك الأسس:

إذا كنت تريد تركيب أحد أنواع كاميرات المراقبة، فمن اللازم أن تحدد المكان المطلوب مراقبته، من أجل أن يحدد نوع كاميرا مراقبة ملائم، إذ إنه إذا كان المكان ضيق فالأمر مختلف عن المكان الواسع، والكاميرا التي تثبت في غرفة تكون مختلفة عن المطلوب تثبيتها في مصنع أو متجر وهكذا.

كل كاميرا مراقبة يكون لها إضاءة ملائمة، كي تكون الصور واضحة، ولكن توفر شركتنا كاميرات مراقبة يمكنها العميل أيًا كان نوع الإضاءة، ولدينا أنواع تعمل خلال الليل.

حجم الكاميرا له تأثير على اختيار مكان التركيب، فإذا كنت تريد تركيب كاميرا مراقبة في السقف أو على الجدار، سوف تختار كاميرا مختلفة عن التي يتم تركيبها في الغرف، لأن حجم الكاميرا من اللازم أن يتناسب مع محل التركيب.

ما هي الخصائص التي يجب مراعاتها عند شراء كاميرات مراقبة داخلية؟

بعد أن بينا أبرز نوع كاميرات مراقبة ، يجدر الذكر أن هناك خصائص من اللازم أن تراعى عند شراء كاميرا مراقبة داخلية وهي:

أن توفر صور عالية الجودة

لا فائدة من تركيب كاميرا مراقبة قليلة الجودة أو من نوع قديم له تأثير على جودة ما تلتقطه من صور، وبشكل عام من الأفضل عدم شراء كاميرات مراقبة تقل جودتها عن الـ HD لكي تستفيد منها.

تكون مزودة بمستشعر الحركة

يمكنك أن تختار كاميرا مراقبة تسجل طوال الوقت، أو تسجل فقط عندما تشعر بحركة أو تسجل بالخاصيتين، ويمكنك أن تطلب من شركتنا تركيب كاميرا مراقبة ترسل إشعارات على الجوال وقت الشعور بالحركة، مما يعزز المراقبة.

سرعة الوصول للبيانات المُخزنة

اختر كاميرا مراقبة تسجل على وسائل تخزين سحابية أو تشتمل على بطاقة تخزين داخلية أو بالطريقتين، لكي تضمن الوصول إلى مقاطع الفيديو والصور بحيث تطلع على الأحداث في وقتها الفعلي أو بعد ذلك.

مزودة بعدسات واسعة التغطية

قم باختيار كاميرا مراقبة داخلية تشتمل على عدسة ذات زاوية عريضة لكي ترى أجزاء كثيرة من المكان بنفس الكاميرا، مما يوفر لك زاوية رؤية عالية الجودة وتغطية للمكان بشكل أفضل.

مزودة بميكروفون ومكبر صوت

عند توفر مكبر الصوت والميكروفون في كاميرا المراقبة سوف تمكنك من إجراء محادثة مع المتواجدين داخل المكان، وتلك الخاصية من الخواص التي تفيد في إخافة المتطفلين واللصوص عند دخول المكان أو ربما تعزز التواصل مع الأطفال داخل المنزل.

وفي الحقيقة توفر شركتنا كل تلك الخصائص وأكثر في أنواع كثيرة من كاميرات المراقبة عالية الجودة التي توفرها لكل العملاء الكرام.

ما هي الخصائص التي يجب مراعاتها عند شراء كاميرات مراقبة خارجية؟

كما بينا في الفقرة السابقة الخصائص الواجب توفرها عند تركيب نوع كاميرات المراقبة الداخلية، سوف نبين تلك الخصائص بالنسبة للكاميرات الخارجية:

فائقة الجودة والدقة

اختر كاميرا المراقبة التي تشتمل على عدسات قادرة على أن توضح كافة التفاصيل بصورة واضحة ودقيقة ونقية، كي تتحقق أقصى استفادة من نظام المراقبة، مع أهمية أن تدعم الكاميرا البث المباشر عبر جهاز الكمبيوتر أو الجوال.

مُدعمة بإنذار الحركة

قم باختيار كاميرا مراقبة ترسل تنبيهات إليك عندما تشعر بأي حركة أو أمر غير معتاد.

الرؤية الليلية

تلك الميزة تعتمد على تقنية الأشعة التحت الحمراء، كي تسمح لكاميرا المراقبة برؤية التفاصيل بأقل إضاءة أو خلال الليل بخارج المكان، وتوفر الشركة مجموعة من الأنواع المتقدمة التي تشتمل على أضواء كاشفة توفر صور ليلية بألوان كاملة، بدلًا من الصور الأبيض والأسود.

بينا لكم اليوم أكثر من نوع كاميرات مراقبة توفرها لكم شركتنا بأعلى جودة من ماركات محلية وعالمية مستوردة من الخارج مضمونة الكفاءة عمرها الافتراضي طويل، وكل ذلك بأسعار متنوعة ملائمة لغالبية العملاء الكرام.

Picture of اعلانات الكويت

اعلانات الكويت

شركة متخصصة في تأجير صفحات المواقع
شركة سكيلز ... خدمات إعلانية متكاملة · اعلان جوجل – اعلانات جوجل – 98902001