تأجير مستلزمات الأفراح صفحة للايجار 98902001

تأجير مستلزمات الأفراح صفحة للايجار 98902001

الافراح لن تكتمل دون التنظيم الجيد و دائما ما تهتم العرائس بأدق التفاصيل ونحن في تأجير مستلزمات الأفراح نسعي دائما لكل ما هو جديد لإرضاء متطلبات العملاء حيث نمتلك مصممين ذو خبرة وكفاءة و دراية كاملة بكافة المستلزمات بالإضافة إلى خصومات تصل الى 10% عند طلب الخدمة

 

تأجير مستلزمات الأفراح:

ظهرت لديك مناسبة وترددت كثيرا في اختيار الشركة المناسبة على الرغم أن تأجير مستلزمات الأفراح أمر سهل للغاية لكنه يحتاج الى خبرة للحصول على خدمة مميزة ومختلفة لقد تم تعيين فريق عمل علي اعلي مستوي ليصبح لكل شخص مهمة مختلفة فهناك عمال يحددون موعد المناسبة وآخرون يضعون خطة منذ بدأ الفرح وحتى الانتهاء وآخرون يصممون كارت دعوة الفرح ليصبح الفريق منظم ومتكامل.

 

تأجير طاولات :

نهتم دائما في تأجير مستلزمات الافراح و تزيين الطاولات في الآونة الأخيرة كان اعتمادا على الأزهار الملونة فقط أثناء التزيين ولكن مع مرور الوقت وتطلعنا دائما الى الاحدث أصبحنا نستخدم الشموع وخاصة اللافندر و أوراق الشجر الذهبية والزهريات بكافة انواعها والاقفاص بداخلها ورد وذلك يعطي مظهر مميز للطاولات.

 

تأجير كراسي :

تختلف أفكار التزيين حسب موعد الفرح وبعض الشركات لا تهتم لتلك التفاصيل الهامة لكننا في تاجير مستلزمات الافراح بالكويت نلتزم بعدة قواعد وهي التي جعلتنا متميزين فاذا تم تحديد موعد المناسبة في فصل الصيف فإننا نستخدم ألوان الباستيل حتى تعطي مظهر مبهج بالإضافة إلى التل والشيفون لتغطية الكراسي بالكامل ثم اضافة بعض الورود اما اذا كانت المناسبة في فصل الشتاء نستخدم الستان والألوان الباردة مثل الأزرق والبنفسجي وبجانبه الفيونكات و أكواز الصنوبر لتعطي اجواء دافئة.

 

كل ما يخص الافراح :

نوفر لك بعض الأفكار التي ستعطي حفلتك مظهر جذاب مثل عروض الليزر الاخضر والألعاب النارية فقط عليك اخبارنا تاجير مستلزمات الافراح بكافة التفاصيل التي تريدها وسوف نقوم بتنفيذها على الفور.

 

تأجير كراسي وطاولات بالكويت:

تحلم دائما ان يكون حفل زفافك أو خطوبتك لا مثيل له نحن في تاجير مستلزمات الافراح سنساعدك في تحقيق هذا الحلم نوفر لك كافة انواع الكراسي المستخدمة للافراح مثل كراسي ملكي وكراسي نابليون وكراسي استرتش ونهتم ايضا بتوفير الطاولات المضيئة ولكن ذلك يختلف من مناسبة لأخرى وأيضا حسب الاتفاق مع العميل.

 

تأجير قاعات :

نتواصل مع العميل لتحديد المكان المناسب فهناك قاعات مغلقة ومفتوحة وقاعات تطل علي البحر مباشرة ولكل قاعة سعر مختلفة ولكننا في تاجير مستلزمات الافراح نسعي لتقديم خدمة عالية الجودة وذات أسعار تتناسب مع كافة العملاء كافة أفكارنا اكتسبناها من منسقي ومصممين من الخارج لذلك فإننا نعتمد دائما على الديكورات البسيطة الهادئة لكي تلفت الأنظار.

 

كوشات أعراس :

عندما يتواصل العميل معنا تأجير مستلزمات الأفراح لطلب الخدمة نتناقش معه في عدة أمور خاصة بالكوشه مثل

  • تحديد الاستايل الذي سيتم الاعتماد عليه في القاعة حتى يتناسب مع ديكور الكوشة.
  • اختيار اللون المناسب لتطبيقه ويفضل ان يكون لون موحد ليست عدة الوان.

تركيزنا واهتمامنا الاول للكوشة لأنها هي المكان الأكثر ظهورا في القاعة حيث يلتقط المعازيم العديد من الصور مع العروسين بجانب الكوشة لذلك نسعى ان تكون ذو طابع ناعم ومميز.

 

مستلزمات افراح :

دائما نكون اختيار الكثير من العملاء لأننا في تأجير مستلزمات الأفراح نمنحك خدمات عديدة مثل

  • نوفر لكم كافة المستلزمات الغذائية التي تضم أفضل الأطعمة والحلويات والمشروبات.
  • نقدم لكم احدث انواع السيارات لاستقبال زفة العروسين.
  • توفير أفراد أمن لمنع حدوث تزاحم خارج القاعة.
  • وجود مصور فوتغرافي لالتقاط جميع اللحظات السعيدة للعروسين.
  • يمكنك اضافة او تعديل بعض التفاصيل ولكن قبل 48 ساعة من موعد المناسبة.

 

أفضل خدمة تأجير مستلزمات الافراح الكويت :

ستجد لدينا الخدمة التي تبحث عنها فنحن تأجير مستلزمات الأفراح نمتلك خبرة في هذا المجال منذ عدة أعوام ونعلم جيدا أن يوم الزفاف يجب ان يكون ذو طابع مختلف لأنها ذكرى لن تتكرر نوفر لك بساط ذو الوان مميزة نضعه في المنطقة المخصصة للاستقبال وحواجز ذات لون ذهبي توضع في الممرات وباقات من الورد الطبيعي نضعها اعلي الطاولات.

 

تاجير لوازم الافراح والمناسبات والحفلات:

للحفلات تجهيزات مختلفة تماما عن الأفراح فنحن تأجير مستلزمات الأفراح نهتم ايضا بالجانب الآخر من المناسبات سواء كانت حفلة أو مؤتمر أو عيد ميلاد يتم تحديد الحفل سواء عائليا أو خاص بالفتيات لتجهيز الخطة والأدوات اللازمة ثم تحديد عدد الحاضرين لكيفية تنسيق مكان الحفل لاستقبال العدد كامل دون حدوث تكدس.

 

تأجير لوازم افراح عزاء حفلات :

يوجد لدينا تأجير مستلزمات الافراح كراسي خاصة لإقامة العزاء تكون هذه الكراسي باللون الاسود او الازرق يتم تخزينها منفردة عن مستلزمات الافراح نمتلك ما يقرب 700 كرسي ويتم تغييرهم على مدار 4 شهور حتي لا تتهالك.

 

خدمة تاجير كوش افراح الكويت :

نقترح عليك في تاجير مستلزمات الافراح إقامة المناسبة الخاصة بك في العديد من الأماكن مثل

قاعات الفنادق: ننصحك بها اذا كان عدد الحاضرين كبير للغاية فهي تحتوي على صالات ذات مساحات هائلة تتميز بالفخامة والرقي.

صالات المناسبات الخاصة: توجد بها ديكورات رائعة لكنها تختلف عن قاعات الفنادق من حيث التكلفة فهي ذات أسعار منخفضة.

 

تأجير الزينة ومستلزمات الافراح والمناسبات :

نستخدم في الأفراح زينة مخصصة تتكون من شموع وازهار معلقة وكلمة يتم كتبتها باستخدام البيبي لايت تعلق خلف الكوشة بالإضافة الى ديكورات الماس والكريستال التي يتم تزيين جميع أرجاء القاعة ولكن في المناسبات مثل التخرج أو العيد ميلاد نستخدم بالونات متعددة الألوان وبالونات الهيليوم.

 

تاجير كراسي وطاولات وخيام بأرخص الاسعار :

نوفر لك في تاجير مستلزمات الافراح طاولات بعدة أشكال مثل المستديرة والمستطيلة والمربعة لكي تتناسب مع كافة أذواق العملاء

نقوم ببدأ الخدمة قبل يوم كامل من موعد المناسبة حتى نمتلك وقت مناسب لتصميم كافة الديكورات وتزيين الكراسي والطاولات ثم يأتي المسؤول عن الحفل لمراجعة الاضاءات والدي جي والبوفيه لتصبح القاعة مهيأة لاستقبال العروسين.

 

تسكير حدائق :

تمتلك حديقة خاصة بمنزلك وتبحث عن شركة تنظم لك حفل بالفعل يمكنك التواصل مع تاجير مستلزمات الافراح نصمم ديكورات تتناسب مع لون الحديقة بالإضافة إلى بعض الصخور الملونة التي نضعها في الممرات وضع طاولات طويلة بها مشروبات ساخنة وباردة وطعام بحسب نوع المناسبة إذا كانت حديقتك ذو حجم صغير والمدعوون عددهم كبير نقترح عليك إقامة الحفل في النادي حيث يتسم بالطبيعة أيضا.

 

خدمة الضيافة سرفيس رجالي وحريمي :

خدمة السرفيس جزء مهم للغاية من تاجير مستلزمات الافراح فنحن نمتلك عمال رجال ونساء نقدم كافة المشروبات مثل الهيل وشاي زهور وشاي فواكه و حليب بالزعفران والزنجبيل بالإضافة إلى التمور ويتم تقديم السرفيس بواسطة عربات صغيرة صنعت من الكريستال يرتدي طاقم العمل ملابس مخصصة باللون الاسود مطبوع عليها اللوجو الخاص بنا.

 

نستطيع الوصول إلينا وطلب الخدمة من خلال عدة طرق زيارتنا في مقرنا تأجير مستلزمات الأفراح أو الاتصال الهاتفي أو التواصل عبر البيدج الرسمية لدينا على الفيسبوك او الانستجرام بادر بالحجز معنا نحن متواجدون على مدار 24 ساعة.

Picture of اعلانات الكويت

اعلانات الكويت

شركة متخصصة في تأجير صفحات المواقع
شركة سكيلز ... خدمات إعلانية متكاملة · اعلان جوجل – اعلانات جوجل – 98902001